أخبار

عزيزي الحمص الأمريكي / فلافل جوينت ، من برأيك أنت؟ - العالم اليهودي - هآرتس - أخبار إسرائيل news1

عزيزي الحمص / الفلافل                                                      ...

معلومات الكاتب



عزيزي الحمص / الفلافل
                                                    





أحصل عليها. الحياة صعبة في رقبتك من الغابة. ليس من السهل في الولايات المتحدة بيع الحمص بأشكاله المختلفة - الحمص والفلافل وجميع أبناء عمومتهم. دعونا نواجه الأمر ، على الرغم من ما نود التفكير فيه ، من خلال المقاهي الرائعة وعروض الطهاة المشاهير ، لا نزال موطن بار Snickers المقلي.
                                                    





ولكن حان الوقت لتطوير لعبتنا. تناول الطعام في الشرق الأوسط لحظة. من حب هيلاري إلى صبرا ، إلى مفاصل الحمص الجديدة البراقة في المدن الكبرى (أنا أنظر إليك ، ديزنغوف وليت سمسم) - لقد حان الوقت بالنسبة لك ، مكان الفلافل اليومي ، حتى تصل لعبتك.
                                                    








كما ترى ، أي مكان في الفلافل يوميًا ، كنت نورًا في نفق مظلم وبدون بيتا. لقد تعرضت للغش من قبل المفاصل الأخرى من قبل. كان هناك مطعم فاخر يقدم هذه البهجة الشرق أوسطية اللذيذة ، ولكن بعد ذلك قدم لي القرنبيط - نعم ، بروكلي - في بيتا. ثم كان هناك المكان الذي سألني عما إذا كنت أريد المايونيز على الفلافل. إجمالي.
                                                    





لكنك يا فلافل كل يوم ، حطمت قلبي أكثر من الآخرين.
                                                    





من الطريقة التي كان أصدقائي يهتمون بك بها ، وصلت وأنا أفكر أنني أجد بيتا محشوًا محشوًا بتات مقلية عميقة من لذة الحمص المهروسة برائحة الكمون - ولكن ، للأسف ، لا: ما تلقيته كان صخورًا غامضة من الغموض التوابل. الحمص؟ يشبه معجون الحمص السميك اللزج أكثر من العجائب المخفوقة.
                                                    








وهذا الشاورما. يجب أن تخجل من نفسك. لم أر قط قطعة لحم أكثر جفافاً وأكثر جاذبية - ويشمل ذلك الوقت الذي كاد أحرق فيه مطبخي لأنني نسيت الدجاج في الفرن.
                                                    










الأسوأ من ذلك كله - التسعير! هل تعتقد أن شحن 1 دولار إضافي للبيتا للغطس في الحمص كان معقولاً؟ وكيف يمكن أن تهمة لي عن المخللات؟ كان الأمر كما لو كنت قد دخلت في فخ سياحي في سوق شرق أوسطي مراوغة - لكنني كنت في الولايات المتحدة!
                                                    





ناهيك عن الجو. كنت أتوقع أن أذكر بعض أكبر مدن الشرق الأوسط - القدس ، القاهرة ، عمان. لقد تخيلت أن يكون هاشم في واشنطن العاصمة - المكان الذي قمت بزيارته في الأردن والذي كان يقدم الفطيرة الجميلة والرقيقة ، وخدم على طبق مع أفضل فلافل حياتي - بني ذهبي وهش من الخارج ، ناعمة ، عطرة ومشرقة الأخضر من الداخل - بينما كنت أستمع إلى السكان المحليين يناقشون أفضل الطرق للوصول إلى المنزل خلال ساعة الذروة. لقد تخيلت أن أتعامل مع طعمية جديدة أو فلافل مصرية مصنوعة من فابيا في ميدان التحرير ، مع طنين الآلاف من الناس يمشون في الشوارع وسيارات الطواف. لكن بدلاً من ذلك ، حصلت على أضواء الفلورسنت والأمريكان اليهود الذين يروون قصصًا عن رحلتهم الأخيرة في حق الميلاد. Whomp whomp.
                                                    








جاءت القشة الأخيرة عندما سلمتني الفلافل والبيتا وطلبت مني أن أضعها في لوح السلطة. اعتذاري عن الفوضى التي أصابتها عندما ضرب فكي الأرض. كما ترون ، السبب في أنني أتيت إلى هنا هو أنه على الرغم من هذه الخطبة ، أحتاج إلى مساعدتكم. أنا ببساطة أستمتع بالكثير من السلطات لتناسبها بشكل معقول في بيتا. هناك الملفوف والباذنجان والخيار والطماطم والحمص والصلصات والبطاطس المقلية. كيف من المفترض أن أتعامل معهم جميعًا دون نصيحة الخبراء الخاصة بك؟ أنا ، بعد كل شيء ، امرأة تافهة وذراعية خادعة.
                                                    





ضعها على طبق ، مثل هاشم ، هذا جيد. لكن عندما تتركني بدون شيربا مخلصًا ليرشدني إلى جبل السلطات ، فأنا ارتكب أخطاء قاتلة في الحكم. أشعل كرات الفلافل في قاع البيتا ، حيث يتم سحقها. بعد ذلك ، قم بطبقة الملفوف والسلطات والباذنجان والبطاطس المقلية - فقط لتقسيم خبز الصخور الصلب إلى نصفين. وذلك عندما استقيل. فقط لمواجهة السعي الملحمي لتناول الطعام قال بيتا. وأوه الفوضى. لقد خرجت من التحدي ، وعيناه المنهكة التي تفحص الكارثة تركت ملقاة على صفيحي.
                                                    





بدونك ، عزيزي صاحب متجر فلافل ، لقد أصبت بالفوضى. لماذا لم تكن هناك ، ليقول لي أن أضع السلطات - وأترك ​​البطاطا المقلية وحدها ، من أجل بيت ، على الجانب؟ لماذا لم تكن هناك لتخبرني أن أقل ما هو أكثر من ذلك ، وأنا حقًا لا أحتاج إلى الكثير من الباذنجان ؟!
                                                    





من فضلك ، دعونا نحاول ذلك مرة أخرى. عندما تتعلم كيف تصنع الفلافل مثل Mideasterner ، فإن الحمص يكون سلسًا ، وليس عنيدًا ، عندما تبدأ في فرض أسعار معقولة لما هو ، بعد كل شيء ، طعام الشارع ، وعندما تقدم بعض مشورة الخبراء ، سأكون هناك. لكن في الوقت الحالي ، ليس لدي خيار سوى اللجوء إلى حانة Snickers المقلي.
                                                    





تعيش يائيل ميلر في واشنطن العاصمة مع زوجها وابنها.










Source link

مواضيع ذات صلة

الغذاء 3092563327721500684

إرسال تعليق

  1. اسمي السيدة محمد السامة. من المملكة العربية السعودية أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيجاس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إنهم بالفعل أناس يخشون الله ، ويعملون مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السما قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أتمنى لك بالتوفيق شكرا وبارك الله فيك
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  2. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  3. يوم سعيد ، أنا السيدة رهف محمد ، أعيش حاليًا في عمان مسقط ، أنا امرأة متزوجة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقًا في وضع مالي بحلول مارس 2021 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري لأدوية ابني . حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يشاء الله ، تعرفت على رجل الله على قرض خاص من قبل صديق يدعى السيد رودريك وحصلت على مبلغ قرض قدره 75000.00 ريال عماني واليوم أنا صاحب عمل وأولادي يقومون بعمل جيد في اللحظة. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد جود شانكو ، فهو لا يعرف أنني أفعل ذلك ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر ، فهو يقدم جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك التواصل مع شركته من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  4. كيف حصلت على مبلغ القرض المطلوب من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الأخير من البريد الإلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيد محمد ، أنا من المملكة العربية السعودية ، أنا هنا لأشهد على كيفية حصولي على قرض من مؤسسات الائتمان (loancreditinstitutions00@gmail.com) بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف المقرضين الذين طالبوا لكي أكون مقرضًا هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى يعرّفني أحد أصدقائي على مؤسسات ائتمان القروض ، الرئيس التنفيذي لإدارة رأس المال الذي وعد بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل حقًا ما وعد به دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضو قروض موثوق بهم حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 125000.00 دولار وغيرت حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بمؤسسات القرض الائتماني عبر Whatsapp: +393510483991 البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    وفكر في جميع مشاكلك المالية التي تم معالجتها وحلها. شارك هذا لمساعدة الروح الآن ، شكرًا

    ردحذف

emo-but-icon

تابعونا

المشاركات الشائعة

إتصل بنا www.news1.news@gmail.com

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

item