أخبار

بالفيديو.. محمد عدويه يعود بـ «سكوت خلاص» article

نشر المطرب محمد عدوية،اليوم الجمعة، أغنية جديدة بعنوان “أنا الغلطان”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”. تعد أغنية “أنا ال...

معلومات الكاتب








نشر المطرب محمد عدوية،اليوم الجمعة، أغنية جديدة بعنوان “أنا الغلطان”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.


تعد أغنية “أنا الغلطان” هى ثانى أغنيات ألبوم عدويه الذى يحمل اسم “سكوت خلاص”، والذى يعيده إلى الساحة بعد غياب سبع سنوات عن إصدار الألبومات.


أغنية “أنا الغلطان”، كلمات ياسر حسنين، ألحان محمد عدوية، توزيع أحمد العسال، ديجيتال ماستر نشأت نصر الدين، وإنتاج شركة كلمة للإنتاج الفنى والتوزيع.





حيث كشف الشاعر الغنائي “أيمن عز” تعاونه مع الفنان محمد عدويه بأغنيتين في ألبومه الجديد “سكوت خلاص”، المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.




وأشار “عز” أن أغنية الاولي بعنوان “خدت برأيك” من كلماته وألحان محمود انور وتوزيع نور، وألاخري بعنوان “أي حاجة” من كلماته وألحان محمود انور وتوزيع أحمد العسال.




الجدير بالذكر أن البوم “سكوت خلاص” هو ألالبوم الثلاث لمحمد عدويه من انتاج شركة “كلمه” وتوزيع شركة “مزيكا”.














Source link

مواضيع ذات صلة

news1 4634904321027414824

إرسال تعليق

emo-but-icon

تابعونا

المشاركات الشائعة

إتصل بنا www.news1.news@gmail.com

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

item