أخبار

يشارك آيتن عامر في سباقين في رمضان news1

كشف آيتن عامر عن مشاركتها في اثنين من الأعمال المختلفة التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان. هذه هي سلسلة "ضربة حظ" ، بطولة مصطفى خاطر...

معلومات الكاتب


  آيتن عامر تشارك في السباق الرمضاني القادم مع اثنين من الأعمال


كشف آيتن عامر عن مشاركتها في اثنين من الأعمال المختلفة التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان. هذه هي سلسلة "ضربة حظ" ، بطولة مصطفى خاطر و "ابن أوسل" ، قررت المشاركة في العمل لعدة أسباب ، أبرزها مشاركة الفنان مصطفى خاطر الذي أنا فخور جدا بالتعاون معه في هذا العمل ، لأنه يعرف جيدا كيفية اختيار أدواره ، وفنان مميز جدا ، حيث نجح في أن يكون نجاحا كبيرا في فترة قصيرة ، إلى جانب أن نص العمل مكتوب في براعة فائقة ، ويعمل كممثل كوميدي ووجدت أن الدور الذي أقدمه يختلف عما كان عليه في السابق. "


أيتن عامر:" يعتقد البعض أن الكوميديا ​​هي أدوار سهلة وكوميديا ​​أسهل بكثير من ذلك ولكنها صعبة للغاية بسبب وجود شعر بين الضحك والملاحظة ، اعتماداً على الفهم الشخصي للفنان وكيفية التعامل معه ، والاستيلاء على أوتار الشخصية ". أما بالنسبة لدورها في العمل ، فهي تقول:" أنا زوجة مصطفى خاطر ، الذي يدعمه ويقف بجانبه في الأزمات التي واجهت مع قبضته الأربعة في إطار الكوميديا ​​، م خلال المواقف التي تواجهنا خلال الأحداث "، وعلى ما ذكرت من تشابه في دورها في مسلسل" ابن أوسل "مع مسلسل" طلق الحظ "قال:" على الرغم من أنني الزوجة من بطل العمل في العمل ، والشخصيتان مختلفتان تمامًا عن بعضهما البعض ، وأود أن أؤكد للمشاهدين أنهم سيرونني في دورين مختلفين وستكون مفاجأة بكل الطرق. "


آيتن عامر سعيدة بشخصيتها في أيوب وتعتبرها تغير في الجلد


وتحدثت عما إذا كانت تتوقع النجاح الذي تحقق في مسلسل" أيوب "عبر T." في الحقيقة ، كنت خائفة للغاية من هذه الشخصية التي اعتذرت عن أكثر من قطعة فنية للتركيز عليها ، وبعد عرض ردود الفعل وحجم النجاح تجاوزت توقعاتي. على الرغم من توقعاتي بالنجاح ، لم أكن أتوقع ما حدث. منذ افتتاح الحلقات الأولى من العمل ، تفاعل المشاهدون على مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً مع "سماح" وتأكدوا من الاستجابة لهذا التفاعل بنفسي بعد كل حلقة من السلسلة ، وكان هناك مراقبون يقولون أنهم يكرهونني بسبب هذا شخصية وهذا في حد ذاته نجاح "، وبالنسبة للمشاركة في سلسلة" كفاح ياد "، قالت:" إن سلسلة "خفة" هي كوميديا ​​خفيفة ، عن عصابة وأنا عضو في الفرقة في هذا العمل ، أنا انضم إلى مجموعة من النجوم مثل بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام. تم تصوير معظم المشاهد في أسوان. في الواقع ، تم الاتفاق مع المنتج على عرض العمل خارج رمضان ، "سلسلة" أيوب "تختلف عن مسلسل" Lightness "، وعلى الرغم من أن هناك عددًا كبيرًا من عدد المسلسلات المعروضة ، أيضا نجاح ، لأن الكوميديا ​​المقدمة في هذا العمل تم استخدامها في إطار درامي خفيف ، وأعتقد أنه سيكون أكثر نجاحا في G "أنا أرفض أن أقتصر على شكل فني واحد ، وأنا لا اسمح للمنتجين والمخرجين حصرني في أدوار محددة. هذا جزء من الدفاع عن موهبتي ، وأنا أرفض الأدوار التي تقدم لي حتى لا أستطيع أن أكرر نفسي والمنتجين لا يضعوني في قالب واحد ، ونجاح أي فنان هو تنوعه الأدوار ولا تقتصر على شخصيات محددة ، وهذا لن يضيف إلى التوازن الفني. "


علق على نجاح فيلم" Pecia "" أنا راض جدا عن هذا العمل ، وأنا متأكد من أنه كان مخطئا في عرض الفيلم في الموسم الذي رشح له ، لأنه عمل قوي ويستحق شاهدها ، ربما تضعها في موسم مع مجموعة من الفنانين الذين لديهم ثقل الفن ، مثل تامر حسني ومحمد رمضان ، وأخرى أدت إلى الظلم في العرض ، وليس هذا هو الفيلم الوحيد الذي كان غير عادل في العرض هناك أيضا أفلام أخرى تعاني من الظلم في نفس الموسم ، فيلم "سوق الجمعة" لعمرو عبد الجليل ، "في إطار فني بعيد ، تحدثت عن تشابه بينها وبين ابنتها ايتين. قالت:" أكثر شيء أخذته مني هو الشاكاوة وخفة الدم. إنها اجتماعية للغاية وتحب الناس وشخصيتها مجنونة ، ولكنها في شكلها أقرب إلى والدها عني ، "أما بالنسبة لابنها ،" قالت جوزيف ": حتى الآن صغير لا أعرف الطباعة. "


قد تكون مهتمًا أيضًا: [19659003] آيتن عامر سعيدة بتقديم شخصية أيوب


أيتن عامر تسافر إلى الولايات المتحدة لقضاء إجازتها



مواضيع ذات صلة

news1 7163838164745003954

إرسال تعليق

emo-but-icon

تابعونا

المشاركات الشائعة

إتصل بنا www.news1.news@gmail.com

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

item