أخبار

رمضان مع محارب مجلس العمل المتحد أحمد أمير: تجربة شهر رمضان في الكويت EG1

أحمد أمير (المعروف بـ "الجزار") هو فنان مصري مختلط ، عندما لا يقاتل في أحداث "شجاعة" حول العالم ، يقيم في السالمية ، ال...

معلومات الكاتب




أحمد أمير (المعروف بـ "الجزار") هو فنان مصري مختلط ، عندما لا يقاتل في أحداث "شجاعة" حول العالم ، يقيم في السالمية ، الكويت ، مع زوجته وابنته البالغة من العمر سنة واحدة. يعيش أمير في تاريخه بين 8-2 و 0 ، وقد عاش في الكويت منذ عام 2012 ويعتقد أنه لا يهم أين أنت خلال رمضان طالما كنت مع عائلتك. وهو يعمل أيضاً كمدرب في صالة ألعاب رياضية محلية.



اقرأ تجربة رمضان في مدينة الخليج بكلماته الخاصة ...



كممارس في MMA مع قتال في الأنبوب في وقت لاحق من هذا العام ، شهر رمضان يطرح بعض التحديات الفريدة. أعني ، كيف يمكنك التدريب بكثافة عالية أثناء الصيام وبدون مياه الشرب؟ قد يقول بعض الناس أنه مستحيل ، لكنه ليس كذلك. أنا صائم على الله ولا أحد آخر ، لذلك كل شيء ممكن.

أتدرب مرتين في اليوم وبنفس القدر كما في أي وقت مضى ، ولكن لفترة قصيرة - ربما 30-45 دقيقة بدلاً من ساعتين. إنه أمر متعب للغاية ، لكنني أقوم بالجلسة الأولى مباشرة قبل الإفطار حتى أتمكن من إعادة الترطيب بعد ذلك. في المساء ، أعمل في صالة الألعاب الرياضية من الساعة 9:30 مساءً. حتى الساعة 2 صباحًا ، ثم الضغط على جلسة تدريب أخرى بين الفصول الدراسية. بهذه الطريقة ، يمكنني شرب الماء طوال الوقت. ترى ، مع الله ، هناك دائما طريقة.

بالنسبة لي ، هذا هو كل ما يتعلق برمضان. إنه الشهر الأكثر خصوصية في السنة ويوفر فرصة للتأمل الذاتي والتقرب إلى الله. الجو حار جدا في الكويت ، لذلك مع ذلك والحاجة إلى مواصلة التدريب الخاص بي من الصعب ، لكنه يعلمنا فقط كيف نكون أكثر صبرا. يبدو الأمر كما لو أنني التقيت ببعض غير المسلمين - فهم في الغالب لا يأكلونني بدافع الاحترام ، لكنني دائما أقول إنهم يستطيعون ذلك إن أرادوا. لا يوجد فرق بالنسبة لي.

الشهر المقدس هو أيضا فرصة لقضاء وقت ثمين مع العائلة. أنا محظوظة لأن والدي وثلاثة من أشقائي الأربعة يعيشون في مكان قريب حتى أتمكن من الاستمتاع بتناول الإفطار معهم ، أو الدردشة قليلاً ، أو شرب عصير فاكهة أو قهوة ، وأحياناً الاتصال بالفيديو أخوي الآخر وابنته في مصر. أحاول أن أسقط بعض الكيلوغرامات قبل المعركة القادمة ، لذلك عندما أسمع الأذان ، أميل إلى الترطيب بالماء أو الحليب مع التمر الهندي وأكل السلطة. فقط بعد ساعة أو حتى أتناول اللحوم أو المأكولات البحرية. لا أحب أن أتناول الطعام كثيراً بسرعة كبيرة.

رمضان لم يتغير كثيراً في السنوات الست التي قضيتها في السالمية. لقد أصبح الطقس أكثر دفئًا ، ولكن هذا كل شيء. هناك بعض الأحداث الاجتماعية في المساء مع الموسيقى والحلويات العربية ، ولكن لأنني أعمل في الليل ، لا أستطيع الذهاب. أنا لا أشكو أبدا ، لأن الصالة الرياضية هي المكان المفضل لدي. أنا مقاتل ومدرب وهذه هي حياتي ومهنتي. أحبه. الوقت الذي يقضيه في صالة الألعاب الرياضية وتلك الساعات القليلة التي أمضيها مع عائلتي هي الأفضل.

Fact Box
الاسم: أحمد أمير
السن: 27 [19659010] المهنة: فنان مختلط مارشال
أول فجر هذا العام: 03:10
آخر مغرب هذا العام: 18:49
نصيحة الصيام: اسأل نفسك لماذا أنت صائم. إذا كان ذلك للأسباب الصحيحة ، فلن يكون الأمر صعبًا.
مطعم مفضل للإفطار: أفضل تناول الطعام في المنزل مع عائلتي.
أفضل طبق رمضان: حلويات! Kanafeh و baclava هي المفضلة لدي.
عرض رمضان الأكثر مشاهدة: ليس لدي وقت لمشاهدة التلفزيون.


مواضيع ذات صلة

eg1 3894568271901170596

إرسال تعليق

emo-but-icon

تابعونا

المشاركات الشائعة

إتصل بنا www.news1.news@gmail.com

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

item